ابراهيم حسن مدير الكرة بالمصري
ابراهيم حسن مدير الكرة بالمصري


إبراهيم حسن يهاجم رئيس الزمالك.. «فيديو»

رضا خليل

الأربعاء، 24 يناير 2018 - 11:21 م

شن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي إبراهيم حسن هجوم حاد على رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور مرددًا بصوت عالي قائلا: «اشرب يا مرتضى إشرب يا مرتضى».

 

وأضاف إبراهيم حسن، خلال تصريحاتة على قناة on sport  عقب المباراة أن جمهور الزمالك، أكثر ما يحزنه للغاية بسبب الأداء المتواضع للفريق الأبيض والخسائر المتتالية التي يتعرض لها قائلا: «جمهور الزمالك الذي لا يرى فريقا قادرعلى المنافسة على لقب الدوري ومتواضع للغاية واللاعبون لا يؤدون المطلوب منهم».
 

وتابع: «حزين على وضع جمهور الزمالك وأقول لهم ربنا يكون في عونكم على ما أنتم فيه الوضع صعب للغاية وأشعر بالحزن الشديد» مشيرًا إلى أن حسام حسن ظلم من اتحاد الكرة، وتم إيقافه رغم أنه لم يرتكب أى شيء يستحق الإيقاف قائلا: «الإشارة التى قام بها هى إشارة معروفة ومعتادة فى الملاعب سواء فى مصر أو الخارج».

 

أوضح  أبراهيم حسن، أن الحكم محمد فاروق تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه بجانب طرد أحد لاعبى الزمالك مشيرُا إلى أن المصرى كان الأفضل واستغل نقاط الضعف فى الزمالك وهو ما كان السبب فى الفوز، موجها حديثة لجماهير الزمالك قائلا: «ماتزعلوش وأن التوأم يرتبطان مع الجمهور الأبيض بعلاقة طيبة».
  
وفاز فريق المصري على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت فى إطار الجولة الـ20 في الدوري الممتاز على ملعب برج العرب وإنفرد بالمركز الثالث برصيد 37 نقطة وتجمد رصيد الزمالك عند 32 نقطة. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة